أنا في حيرة من أمري

السلام عليكم
أنا شاب في عمر الزواج على مشارف الثلاثين من عمري، أعيش مع والدي ولدي أختان لم يكتب لهما الزواج نعيش في بيتنا العائلي الذي بالكاد يتسع لنا.
أمّي لا تصبر على فراقي ليوم واحد و هي تنتظر أن أعيش معها في نفس البيت، المشكل أنّ الأخت الكبرى لا تساعد أمّي في أي شيء منذ أن اقتنعت أنّ قطار الزواج قد فاتها كل مرة تحت حجّة في السنوات الأولى كانت تحتج بالدراسة ثم بعدها احتجّت بالمرض و أخيرا هي لا تساعدها في أعمال لبيت بحجة العمل.
أمّا الأخت الصغرى فهي تساعد الوالدة لكنها مصابة بأمراض نفسية ووساوس و تحاول معرفة كل كبيرة و صغيرة و هي و الأخت الكبرى يوميا كالقط و الفأر.

أنا حاليا مقتنع أنّ الزواج في ظروف مماثلة لن يجلب لي إلاّ المشاكل إن بقيت في البيت العائلي و في نفس الوقت لا يمكنني الخروج من البيت بسبب تعلّق الوالدة الشديد بي (لا أريد أن أخيّب ظنها بي) والمؤكد في الأمر أنّه ولا امرأة سترضى بحياة مماثلة

أنا أفكّر جدّيا في التخلي عن فكرة الزواج إلى الأبد و أعتني بالوالدة كتضحية من أجل التي ربتني و أوصلتني لما أنا عليه الآن حتى لا يؤنبني ضميري فيما بعد رغم أنها تلح علي لأتزوج إلاّ أنه لا يمكنني أن أظلم بنت الناس معي في سبيل ارضاء رغبة الوالدة.
ما أعقد هذه الحياة


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.