ماذا يحصل في المستشفى الجديد؟ لمصلحة من تعطيل مصالح النّاس في هذه الفترة بالذات؟

ماذا يحصل في المستشفى الجديد؟ لمصلحة من تعطيل مصالح النّاس في هذه الفترة بالذات؟


المدنيون هم الذين يفسدون البلاد.. استجابة للزط اللندني.
المدنيون في إدارات المؤسسات العمومية من خلال العراقيل والبيروقراطية يريدون تفجير الوضع في البلاد لأنَّ جزء كبير منهم مخدر بما تقوله عصابة المعارضة في الخارج، ويعتقد من خلال ما يفعله أنه يقوم بعمل صالح ونضال وربما جهاد في سبيل الله لإسقاط الدولة بهذه الأفعال التي تؤدي إلى احتقان المواطنين، إنَّ ما يقوم به هؤلاء الأوباش هو سعي حثيث لضرب استقرار الجزائر.
لأنَّهم (المدنيون في الإدارات العمومية) فقدوا امتيازات كان تُدرُّ عليهم الملايين في الفترة السابقة، لأنَّ الحسد دخل قلوبهم اتجاه الطرف الآخر من خلال المزاعم التي تسوقها المعارضة في الخارج، لأنَّ المادة دخلت إلى وجدانهم، ولأنَّهم على عجلة من أمرهم لتحقيق كل شيء بأي وسيلة كانت حتى لو كانت غير أخلاقية ولا تجوز شرعاً.
جزء كبير من المدنيين في إدارات المؤسسة العمومية يخوض تمرد خفي لضرب استقرار الدولة.
مثلا: في المستشفى الجديد بالمدينة التي أقطنها 240 سرير (الوئام/ مقابل الجامعة) الموظفون هناك يدخلون على العاشرة.
ولا شغل لهم بالنسبة للإناث من فئة الشباب إلا وضع الروج والماكياج والفيزو جينز والتبختر في أروقة القسم المكلفات به لعرض مفاتنهن.
والشبيبة من الموظفين هناك لا شغل لهم إلاَّ " التحرش" بالنظر والغمز واللمز ونحوه.
يضيعون مصالح النَّاس القادمين من ولايات أخرى بعيدة.
أولاد حرام .. مفرخ.. لا تربية والكذب مثل التنفس عندهم.. لا يعطون مواعيد للقاء الأطباء أو مواعيد لأخذ الأشعة للمرضى إلاَّ للمعارف خدمة لجيوبهم ولمعارفهم الأطباء وعيادات الأشعة الخاصة خارج المستشفى.
ليس هناك كلمة تردُّ فيها المُكلفة بقسم الأشعة إلاَّ الجهاز مُعطل ...مُعطل... مُعطل (تكذب/ كذابة/ كاذبة).. والذي عنده معريفة أو دفع استطاع أن يُضرب له موعد أو أدخلوه على عاجل وفوراً يجري الأشعة التي جاء قادماً من أجلها.
فهمونا هنا .. هل ما يحصل يقوم به العسكر أم مدنيون؟ " فشر" مستشفيات الجيش هي من أحسن المستشفيات المنضبطة وتقديم الخدمة بأفضل صفة للمدنيين وغير المدنيين من المرضى.
من يُفسد في الأرض سوى المدنيين في إدارة المؤسسات العمومية وبخاصة في المؤسسات المدنية منها والخدمية ... الصحية منها على وجه الدقة.
بهذه المناسبة .. ومن على هذا المنبر أدعو الدولة لتحويل المستشفى 240 سرير المدني إلى مستشفى مختلط عسكري مدني كما هو الحال في مستشفى حاسي بحبح الذي دخل الخدمة منذ سنوات ويشتغل مثل الساعة من حيث الانضباط والسمعة الطيبة التي اكتسبها بين المواطنين واسألوا سكان بحبح.
"شاهي مرة نُدخل لإدارة عمومية دون أن يحصل معنا هذا الأمر؟"



الإشتراكية خيار لا رجعة مهما كانت الصعوبات والعراقيل المُفتعلة.

السلام عليكم.


بقلم: الحاج بوكليبات


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.