صابون فيري

لذلك ، لقد نجحت في تجاوز Super Bowl المنكوبة وسيصبح كل شيء مجرد خوخي (الصورة: Getty). . . حسنًا ، هذه هي النسخة المتفائلة على الأقل. لأنه على الرغم من وجود العديد من الأفراد الرائعين الذين يمكنهم قضاء يوم عطلة والاستماع فعليًا إلى ما تريد قوله ، لا يستطيع الجميع ذلك. كما ترى ، لا يزال بعض الأشخاص يعانون من التغلب على الإذلال المطلق لمشاهدة فريقهم يخسر أهم مباراة في حياتهم. أنت تعرف من أنت أيها القارئ - وإذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد في أسفل قائمة مقالاتنا حول كيفية صنع الصابون الخيالي ، فمن المحتمل أنك شخص يمكننا مساعدته. في هذه الحالة ، مرحبا بكم على متن! إذا لم يكن كذلك ، فإننا نفهم. يمكن أن تكون Super Bowl تجربة جهنم لأي مشجع - ولكن بالنسبة لبعض الفرق ، يمكن أن تكون مؤلمة بشكل خاص. وعلى الرغم من أن العديد من المعجبين سيضعون وجهًا شجاعًا ويعودون إلى طبيعتهم في أسرع وقت ممكن ، فقد يحتاج البعض الآخر إلى بعض الدعم الإضافي خلال هذا الوقت العصيب. إذن ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة فعالة لإسعاد نفسك دون اللجوء إلى المواد التي من شأنها أن تجعل أحبائك مرضى بشكل دائم؟ الجواب نعم! صابون الجنية! ماذا؟ انه سحر!


ما هو صابون الجنية؟
صابون الجنية طريقة بسيطة وفعالة ورخيصة لإشراق أي لحظة. ربما تعلم بالفعل أن الحكايات الخرافية مليئة باللحظات السحرية - فلماذا لا تستخدم الصابون الخاص بك لإنشاء لحظات خرافية خاصة بك؟ إنه سهل للغاية: أضف بضع قطرات من الزيوت العطرية المفضلة لديك إلى برطمان ماسون ، وأضف بعض الماء ، وفويلا! لديك صابون خرافية في بضع دقائق.


كيفية صنع الصابون الخيالي
صنع الصابون الخاص بك أمر بسيط - وسهل على المحفظة أيضًا. يمكنك صنع وصفة كقطعة الصابون المفضلة لديك دون شراء أي معدات فاخرة أو صابون باهظ الثمن. وإليك الطريقة: اجمع كل المكونات المذكورة أعلاه. ستحتاج إلى شراء الزيوت المذكورة أعلاه ، ولكن بخلاف ذلك ، يجب أن تكون هذه الوصفة قياسية جدًا. امزج المكونات في وعاء زجاجي أو بلاستيكي كبير. إذا لم يكن لديك برطمان ماسون في متناول يدك ، يمكن استخدام وعاء زجاجي - فقط تأكد من إضافة بضع قطرات من الماء إلى المرطبان لمنعه من الجفاف الشديد. احفظي صابون الجنية في مكان بارد وجاف.


بحاجة الى بعض الابتهاج؟
إذا كنت تشعر بالإحباط بعد الخسارة ، فجرب هذه الحيلة البسيطة من فريق الخبراء لدينا: تحكم في الأمر! يُسمح لك أن تشعر بالأسف على نفسك - ومن الطبيعي تمامًا أن ترغب في الانغماس في الشفقة على الذات طالما أنك بحاجة إلى ذلك ، لكن هذا لا يعني أنه عليك أن تشعر بالأسف تجاه أي شخص آخر أيضًا. لست بحاجة إلى قضاء بقية اليوم في الحديث عن باتريوتس وفرصهم في الفوز بلقب سوبر بول. بدلاً من ذلك ، ابحث عن هدف - أي شيء ، حقًا - وركز عليه. يمكنك القيام بالأمر! (ولا تنس أن تبتسم وأنت فيها أيضًا.)


فوائد صنع الصابون الخاص بك
أنت تقوم بتنظيف فتحة الصابون دون استخدام مواد كيميائية ضارة - رائع! سيكون من الأسهل بكثير الحفاظ على مساحة الصابون - رائع! ستكون قطعة الصابون الخاصة بك حرفية وجميلة - رائع! ستكون كمية الصابون أقوى وأكثر فاعلية - رائع! يمكنك إنشاء تصميماتك الخاصة واستخدام قطعة الصابون لسنوات عديدة - رائع!


الحيلة المكونة من 6 مكونات لصنع صابون الجنيات
هذا هو السر في جعل صابون الجنيات بسيطًا وسهلاً - ولا علاقة له مطلقًا بكونك صانع صابون محترف ، على الرغم من أن هذا أمر جيد أيضًا ، من الواضح. فقط بعض المكونات الأساسية التي يمكنك أن تجدها عادة في محل البقالة: زيت الزيتون والعسل والماء والزيوت الأساسية والبوراكس (لصنع لافتة صابون قوية للغاية). إذا لم تكن متأكدًا من مكان شراء بعض هذه المكونات ، فربما يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت أو في السوبر ماركت المحلي.

إذا كنت مثلنا ، فإن صحن الصابون الخاص بك في حالة من الفوضى. كما ترى ، بقدر ما نرغب في تصديق أن الصابون الرطب السحري يخلق رغوة مثالية ويترك بشرتك ناعمة كالحرير ، فإن الحقائق هي أن أيدينا المصبونة لا يمكن أن تحافظ على نظافتها.
لسوء الحظ ، هذا لا يترك الكثير من الوقت لصنع الصابون المستوحى من الجنيات! نحن نهدف إلى الحفاظ على كل شيء بسيطًا وجديدًا هذه الأيام ، وعدم إضافة أي إضافات غير ضرورية (مثل الصابون الخيالي) التي ستجعل حياتنا أصعب من اللازم.
ومع ذلك ، إذا كنت من القلائل المحظوظين الذين يتحكمون بكل شيء في المنزل دون الحاجة إلى استثناء صابون الجنية ، فبكل الوسائل ... اذهبوا! ولكن بالنسبة لأي شخص آخر قد يرغب في الانغماس في القليل من سحر DIY من حين لآخر على أي حال ... اقرأ للحصول على بعض النصائح المفيدة حول كيفية صنع الصابون الخيالي!


عندما تفكر في الصابون ، قد يكون انطباعك الأول أنه شيء كريه الرائحة. لكن في الواقع ، الصابون مادة مفيدة جدًا! في الواقع ، يعتبر الصابون من أكثر مواد التنظيف أمانًا - فهو لا يضر بشرتك وهو مفيد لك حقًا. كثير من الناس لا يعرفون هذا ، ولكن يمكن استخدام الصابون لتنظيف مجموعة متنوعة من الأشياء والأسطح المختلفة. يمكن استخدامه أيضًا كطريقة ممتعة وعملية للحفاظ على منزلك مرتبًا وجعله يبدو في أفضل حالاته!
إذا كنت تبحث عن تجربة شيء جديد في روتين التنظيف المنزلي أو ترغب في إضافة القليل من السحر إلى حياتك اليومية ، فقد يكون الصابون الخيالي هو المشروع المناسب لك! إنها طريقة سهلة وممتعة ومفيدة للحفاظ على منزلك نظيفًا وجعله يبدو في أفضل حالاته!

أنت تعرف المقولة القديمة ، "الطبق النظيف اللطيف هو رمز لمطبخ صحي؟" حسنًا ، يمكنك الاحتفاظ بها. لأن تنظيف أطباق الصابون من أسهل الطرق لإبقائها متألقة!
لكن صنع الصابون منزلي الصنع ليس بالسهولة التي يبدو عليها! تعتبر عملية صنع الصابون الخيالي أكثر تعقيدًا قليلاً من الصابون العادي (ونعم ، قلنا "صابون"). الأمر لا يشبه بالضبط صنع الصابون العادي. أنت بحاجة إلى معدات ومكونات وعمليات خاصة غير متوفرة في معظم متاجر حفلات المضيفة.
في هذا المنشور ، سنناقش كيفية صنع الصابون الخيالي (يُطلق عليه أيضًا اسم Fairyake أو Fairy water) وسنقدم لك بعض النصائح للحفاظ على إبداعك الخاص يبدو في أفضل حالاته!


استنتاج
صنع الصابون بنفسك أسهل وأرخص من شراء الصابون الجاهز. يمكنك إنشاء تصميماتك الخاصة واستخدام مكان الصابون لسنوات عديدة دون شراء واحدة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الوصفة لصنع الصابون المفضل لديك بما في ذلك زبدة الجسم ، وبلسم مغذي للجسم ، وأكثر من ذلك. لذا ، هل أنت مستعد لتجربة صابون الجنية؟ إذا لم يكن كذلك ، فأنت في عداد المفقودين. لا يهم في أي وقت من العام - هناك دائمًا سبب لصنع الصابون. لذا،

سواء كنت تفتقد عائلتك وأصدقائك أثناء اللعبة أو كنت ترغب فقط في انتعاش بسيط ، ستجعل هذه النصائح التجربة أسهل قليلاً.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.