برشلونة يعطي 100 مليون صافي لهالاند حتى عام 2027

برشلونة يعطي 100 مليون صافي لهالاند حتى عام 2027

وبحسب سبورت فإنه عقد إغواء النرويجي. نادي برشلونة الامانة كما نشرته As ، يشتبه في أن لديه اتفاقًا مع مدريد ويحاول دفع العمولات على أقساط.

كما نشرته صحيفة " سبورت" ، الجمعة ، فإن برشلونة على استعداد لتقديم 100 مليون يورو صافية لإيرلنج هالاند ، بمعدل 20 لكل موسم ، لإقناعه بارتداء قميص برشلونة اعتبارًا من الصيف المقبل. يريد برشلونة أن يجعل هالاند لاعب الامتياز الذي يبني عليه مشروعًا ، على مستوى ما فعله في 20023 مع رونالدينيو ، 2008 مع ميسي أو 2013 مع نيمار. لكن من الواضح أنه يعلم أن الأمر ليس سهلاً عليه.

علاوة على ذلك ، فإن معركة هالاند لا تُلعب فقط في الراتب الذي سيحصل عليه لاعب دورتموند. أيضًا في اللجان التي يجب أن يتلقاها ممثله ، مينو رايولا ، ومعاونيه ووالد هالاند. كما نُشر على غلافه الخلفي في 16 يناير ، فإن لدى لابورتا شكوك قاتلة في أن اللاعب أقرب إلى مدريد. بينما يمتلك النادي الأبيض القوة الاقتصادية الكافية للتعامل مع العمولات ، يحاول برشلونة تجزئتها ودفعها على أقساط.

يواصل برشلونة لعب بطاقة CVC لضخ اقتصادها. رحيل فيران ريفيرتر ، الرئيس التنفيذي السابق لنادي برشلونة الذي عارض توقيع تجديد ميسي إذا كان ذلك يعني التوصل إلى اتفاق مع صندوق الاستثمار الذي أتاحه لاليجا لأنديةها ، غير الصورة في برشلونة. الاتفاق مع CVC ، مع الفروق الدقيقة التي أراد نادي برشلونة دمجها ، ممكن في هذا السيناريو الجديد.







from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.