كيفية تنظيف جميع انواع احواض المطبخ

المطبخ ، كما نعلم ، هو أحد أكثر البيئات المحبوبة والأكثر خبرة في المنزل. على وجه التحديد ، من أجل أن تكون نزعة الأجداد هذه أحد الأماكن التي تقضي فيها الوقت ليس فقط لتناول الطعام والطهي ولكن أيضًا لتكون بصحبة ومشاهدة التلفزيون والترحيب بالضيوف. لكل هذه الميزات ، المطبخ ، بالإضافة إلى دوره المهم في التفاعل الاجتماعي مع الآخرين ، هو قبل كل شيء غرفة في المنزل للحفاظ على نظافته ورائحته دائمًا. لكن كن حذرا! يجب التفكير في التنظيف ودراسته قبل كل شيء وفقًا للمواد التي صنع بها أثاثنا وإكسسواراتنا. قد يؤدي التنظيف "الأعمى" إلى إتلاف أثاث مطبخك بشكل دائم. لهذا السبب سنغطي اليوم بالتفصيل تنظيف أحواض المطبخ، يتم إنتاجه ليس فقط بأشكال وأنماط مختلفة ولكن أيضًا بمواد مختلفة بنفس القدر. إن الخصائص الفريدة لهذه المواد بالتحديد هي التي تتطلب منا اختيار منتجات أو طرق تنظيف مختلفة. أكثر وأكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة هي أحواض المواد المركبة التي ستجدها في مجموعة واسعة من الخيارات في متجرنا ، مما يجعلها مثالية للجمع في المطابخ التي تتطلب لونًا مختلفًا حتى من الملحقات والمنتجات التي تتكون منها ، وهو بديل صالح عن الكلاسيكية ولكن دائما صالحة نوعيا ، بالوعة الصلب. على وجه الخصوص ، في هذه المقالة من النصائح والاقتراحات ، سنركز على تنظيف أحواض المطبخ في المواد المركبة ، وسنفهم على وجه الخصوص كيفية تنظيف أحواض الراتنج أو أحواض المطبخ في العطر.. مادة مستخدمة على نطاق واسع لمنتجات المطبخ ولكن أيضًا للحمام ، وهي موضع تقدير لقوامها القوي والمقاوم والمتين. ولكن دعنا نتعرف على كيفية تنظيف أحواض الراتنج و / أو الأحواض الموجودة في العطر.

غرق في العطر أو الراتنج: نقاط القوة والضعف
عندما نتحدث عن أحواض المواد المركبة ، فإننا نتحدث عن أحدث جيل من أحواض المطبخ. تتكون هذه المادة أساسًا من نسبة عالية من الجسيمات الطبيعية جنبًا إلى جنب مع نسبة من راتنج الأكريليك والأصباغ الملونة التي تمنح الحوض لونه الخاص والفريد. يتم استدعاء هذه الأحواض بطرق مختلفة اعتمادًا على الشركات التي تنتجها ، ولكن في جوهرها يتم تقديمها كأحواض في فجرانيت أو راتينج . اشتق اسم فجرانيت من شركة فرانك ، أول من صمم هذا المركب المعين الذي أعطى اسمه وشكله لهذا الخط من الأحواض. تعد Plados Telma واحدة من أفضل الشركات التي تنتج أحواض المطبخ هذه ، وهي منتجات ستجدها في مجموعة واسعة في الكتالوج الخاص بنا.

من بين مزايا هذه الأحواض في المواد المركبة:

مضاد للخدش
إمكانية اختيار لون "غير تقليدي"
ارتداء المقاومة
مقاومة للكسر
مقاومة للحرارة العالية حتى 280 درجة
سهولة التنظيف
بالوعة خضراء وبيئية ، على وجه التحديد لأنها مصنوعة من مواد طبيعية
يحافظ على مستوى عال من الصرف الصحي
العيوب الحقيقية لهذا النوع من الأحواض ، في الواقع ، ليست كثيرة وليست مهمة حتى لنقل خيار أو ميل محتمل نحو هذا النوع من الأحواض ، لكن من الجيد أن تولي القليل من الاهتمام ، الآن نوضح السبب :

تتطلب الألوان الداكنة عناية إضافية في التنظيف ، حيث قد يتلف اللون
لا ينصح بدرجات حرارة عالية جدًا ، إذا كان لديك قدر تتجاوز درجة حرارته 280 درجة في يديك ، فتجنب وضعه على الحوض.
قد يؤدي استخدام الإسفنج الكاشطة إلى تدمير تماسك المادة بعد مقدمة موجزة عن الأحواض المركبة ، دعنا ننتقل لمعرفة كيفية تنظيف أحواض الراتينج أو العطور.
بعد مقدمة موجزة عن الأحواض المركبة ، دعنا ننتقل لمعرفة كيفية تنظيف أحواض الراتنج أو الفطرانيت.

كيفية تنظيف الحوض بالرائحة أو الراتنج


إن امتلاك حوض مطبخ نظيف ومعقم دائمًا هو حلم كل ملكة في المنزل. يعتبر سطح المطبخ المنظم والنظيف ، بما في ذلك جميع الملحقات ومكونات الأثاث التي تتكون منها ، بطاقة "عرض تقديمي" جميلة لمفاجأة الضيوف ولكن قبل كل شيء لتجنب تلف مكونات المطبخ. من المعروف أن الأوساخ القوية والمهملة يمكن أن تؤثر على مدة منتجاتنا ، لذلك نكتشف أفضل التقنيات حول كيفية تنظيف الحوض في فجرانيت أو راتينج .

أو ، إذا كنت تفضل استخدام المنتجات الصناعية ، يمكنك الاعتماد على منتجات التنظيف التي ستجدها في متجرنا أو على المنتجات المختلفة لتنظيف الحوض في فطرانيت. ولكن الآن دعونا نرى كيفية تنظيف أحواض العطر بشكل فعال "افعلها بنفسك".

1- منظف للأطباق وصودا الخبز
لم يكن تنظيف حوض العطر أسهل من أي وقت مضى. إنها تقنية يمكن استخدامها أيضًا للتنظيف الروتيني اليومي ولتطهير حوضك بعمق . ما عليك سوى إغلاق المصارف وصب حفنة من صودا الخبز على جدران الحوض المركب. باستخدام إسفنجة غير كاشطة ونقعها جيدًا في منظف الأطباق ، افرك برفق أسطح الحوض ، دون ترك ركن من الحوض واشطفه جيدًا بكمية كبيرة من الماء. لا تنس تجفيف الحوض جيدًا دائمًا. بهذه الطريقة ، سيكون تنظيف العطر في غاية السهولة. هذه النصيحة مثالية لكل من الأحواض ذات الألوان الفاتحة والداكنة.

2. المبيض للألوان الفاتحة فقط
انتبه جيدًا لهذه النصيحة ويجب أن تنطبق هذه النصيحة فقط على الأحواض ذات الألوان الفاتحة جدًا . لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية تنظيف الحوض برائحة البيج ، فقد يكون المبيض هو الحل. من الجيد استخدام مبيض رقيق للأحواض الموجودة في العطر ، ليتم مزجه في محلول مع الماء ، أو نسخة الهلام من المبيض لأنه أقل عدوانية. ما عليك سوى صب المُبيض في حوض المغسلة وتركه يعمل لمدة عشر دقائق تقريبًا وليس بعد ذلك إذا كانت البقع تتركز في قاع الحوض. إذا كانت المشكلة على الجدران ، يمكنك استخدام إسفنجة وتمريرها على جدران الحوض للحصول على صرف صحي عميق وقبل كل شيء تنظيف لا مثيل له.تذكر أن هذه الطريقة تستخدم فقط مع مغاسل العطر ذات الألوان الفاتحة وهي مثالية لإزالة البقع الصعبة .

3- الخل الأبيض أيضا مضاد للترسبات الكلسية
هل تتساءل عن كيفية إزالة الترسبات الكلسية من الحوض في العطر؟ حسنًا ، الجواب بسيط ، فقط استخدم الخل الأبيض. هذه الطريقة مثالية للتطبيق لتنظيف أحواض العطور السوداء ولإزالة الترسبات الكلسية من الأحواض المركبة من أي لون. الإجراء سهل حقًا ، صب كمية جيدة من الخل في قاع الحوض واتركه يعمل لمدة عشر دقائق تقريبًا. أو اسكب خل النبيذ على بقع الحجر الجيري ، واتركه دائمًا لمدة عشر دقائق تقريبًا. ستفاجئك النتيجة ، سواء كان هدفك هو تنظيف وتعقيم حوض العطر الداكن أو إذا كان هدفك هو التخلص من بقع الرواسب الكلسية.

4. زيت الزيتون للهالات
لقد رأينا عدة طرق حول كيفية تنظيف حوض العطر ، مع الانتباه إلى التلوين لتجنب الحلول العدوانية للغاية. ولكن إذا كانت مشكلتك هي الهالات التي لا تدع حوضك يلمع ، فإننا نكشف عن خدعة فعالة حقًا: استخدم كرة قطنية منقوعة قليلاً في القليل من زيت الزيتون ، وافركها برفق على الهالات وجففها. سترى أن تلك الهالة ستختفي!

ما لا يجب فعله لتنظيف الأحواض في العطور أو الراتنج
من الواضح أنه مثلما توجد النصائح والأساليب الصحيحة التي يجب اتباعها لتنظيف حوض الراتينج أو العطور ، هناك العديد من الأساليب أو المبادرات ، غالبًا ما تكون شخصية ، والتي يجب تجنبها حتى لا تدمر تناسقك وجمالك. بالوعة المطبخ. لهذا السبب قررنا أن نقدم لك قائمة صالحة لمتابعة:

توصيىة شركة تنظيف بالخبر :لا تستخدم منتجات ومواد كاشطة وخشنة جدًا ، مثل الإسفنج المعدني ، لأنها يمكن أن تخدش حوض مطبخك وتخدشه
لا تضع الأواني شديدة السخونة ، مثل تلك التي تم إزالتها للتو من الفرن ومن النار ، حيث يمكن أن تسبب بقعًا محترقة بشكل قبيح. تذكر أن الحوض الموجود في العطر يتحمل حتى 280 درجة.
لا تصب المحاليل شديدة التآكل مثل المذيبات بمختلف أنواعها أو الأسيتون والأمونيا . يمكن أن تعمل هذه المواد على التركيب الهيكلي للحوض مما يجعلها حساسة للغاية وأكثر حساسية للبقع.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.