تردد قناة DMC drama علي القمر النصاعي النايل سات 2022d

محمد رمضان اكستاح الموسم الاول بعد نجاح المسلسل علي مواقع التواصل الاجتماعي يشارك محمد رمضان في الاعلانات عبر منصة اليوتيوب بعد ان تصدر الترند الاول في مسلسل المشوار الذي ذاد الازهار الكبير حول جمهور وسبب نجاح في اكثر من قناة من ضمنها النهار والحياة في الكثير من الاعمال الفنية وحيث اكد الكثير من قنوات ان المشوار يستمر في نجاح كبير بعد ان حقق المسلسل اكثر من نصف مليون مشاهدة في اكثر من حلقة لن احد كان يتوقع ذلك بعد ان ابهر الكثير محمد رمضان في سناريو الذي يقودة من ابرز نجوم الدراما والفن المصري ونحن نطرح لكم المواعيد الذي تنقلها قناة دي ام سي الحاصلة علي البث الاول حول موقع الانترنت في خلال ايام المقبلة الكثير بحث عن المواعيد بعد ان تصدر رمضان في ترند تويتر الاول علي مستوي الوطن العربي .


تردد قناة الناقلة مسلسل المشوار علي النايل سات بعد ان تحديث الاول علي الانترنت
يشارك محمد رمضان علي شاشات المصرية دي ام سي الاولي الذي نالت الاعجاب الكبير في حق الجمهور والاختبار الاول بعد ان حصد اكثر تفاعل مليونية عبر الانترنت ، يتم بث المسلسل علي قناة DMC دراما الذي تحصل علي النقل الاول قبل عرض الحلقة بعد ذلك يتم توفير الحلقات بشكل ديرك علي موقع الانترنت مثل سيما كلوب والكثير منها ونحن نقول لكم المواعيد الرسمي في تمام الساعة التاسعة انطلاق مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان والاعادة في الساعة الثانية عشر علي قناة دي ام سي الاول ونترك لكم التردد الرسمي الذي يعمل علي النايل سات بعد تحديث .

القمر الصناعي: النايل سات. تردد القناة: 11938. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 4/3. الجودة: HD عالية.



from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.