تردد قناة ميكس mix علي القمر الصناعي النايل سات 2022

تردد mix الذي تقدم مسلسل توبة علي النايل سات بعد ان ابهر الكثير من الأعمال الفنية على شاشات التلفاز المصري وحقق أكثر من مليون مشاهدة في خلال ساعات الأخيرة ، ومن المعروف قناة ميكس تقدم اكثر من قناة على النايل سات بعد ان حدثت التردد الخاص بها وتميز بصورة جودة العالية للجميع افلامها ومسلسلاتها التركية والمصرية ، حيث تقوم القناة بنقل المارثون الرمضاني الذي يشارك فيها الكثير من الفن منها الشعبي والاكشن على مدار شهر رمضان الذي اكتساح فيها المسلسل المصري توبة الذي يقوم بطولة عمرو سعد وماجد المصري يتخطي حاجز المليون مشاهدة في خلال اسبوع واحد من عرضها على شاشات ام بي سي الذي تقوم بمقاطع مختلفة لعرضها على منصة اليوتيوب ليصبح المسلسل اكثر تشويق واثاره بعد أن توبة تزوج البنت من ابوها وحقق اكثر جماهير عالية .



اما المواعيد الرسمية لـ توبة الموسم الاول

يعرض المسلسل المصري علي اكثر من قناة ولكن قناة ميكس تحصل علي البث الثاني الذي يتم عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر اما الاعادة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، حيث اضافة الكثير من الإعلاميين حول الأعمال الفنية ، حيث تقدم أيضا قناة ام بي سي مصر الذي تمتلك الحقوق في بث العرض الاول على تلفاز لذلك توفير الحلقة على منصات كثيرا بعد الانتهاء من عرضها على شاشات التلفاز ، حيث تقدم ام بي سي المسلسل الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والاعادة في الحادي عشر بتوقيت الكويت يتضمن المسلسل أكثر من شخصية يشاركها ليصبح أكثر بحثا على منصة جوجل بعد أن تصدر الاول في موقع الاخبارية في خلال أسبوع من عرضه ، حيث حقق المسلسل نصف مليون مشاهدة من اعلان الاول لهذا المسلسل .

تستطيع ضبط التردد الخاص بقناة ماكس على القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط الرسيفر الخاص بك على البيانات التالية: القمر الصناعي: النايل سات. تردد القناة: 11938. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 4/3. الجودة: HD عالية.




from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.