تردد القناة زي الوان الناقلة للجميع الدراما

يعود المسلسل الهندي علي شاشة الهندية بشكل مكتسح جميع الموسم وهو مكانك في القلب الذي خطف عشاق الدراما الرومانسية الذي حبها الجميع في اخر فترة هندية ، الجميع يتابع المسلسل عبر موقع الانترنت ولن احد يعلم اي مواعد يعرض في المسلسل علي تلفاز زي الوان الذي حصل علي بث الاول للجميع مسلسلات الهندي في خلال الاسابيع القادمة وفي خلال هذا المقال نكتب لكم اهم المواعيد الرسيمة الذي طرحتها قناة زي الوان عبر صفحتها في احد مواقع تتواصل الاجتماعي ، يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء بتويت مكة اما الاعادة الاول في الساعة الخامسة عصرا علي شاشة نت مثل لودي نت الكثير منها ولكن نكتب تردد قنوات الناقلة له .

تردد قناة زي الوان 2021 zee alwan على نايل سات
تحديث تردد قناة زي الوان باتَ يسير الآن عن طريق توفير الاحداثيات التي تتطلب التقاط إشارة القناة من خلال الريسيفر المخصص بك عزيزي القارئ وهي علي النحو التالي.

ترددات قناة زي الوان 2021، الساتلايت نايل سات، التردد 11277، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع.
تردد قناة زي الوان 2021، الساتلايت عرب سات، التردد 12111، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ ثلاثة أرباع، معدل ترميز 27500.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.