شركة تنظيف بحفر الباطن

يحلم الكثير منا بأرضية خشبية. يضيف الدفء والراحة إلى الداخل. إنه مناسب للغرف الكلاسيكية والحديثة. تتطلب الأرضية الخشبية الصبر في العناية بها ، ولكن إذا "تمت معالجتها" والاعتناء بها بشكل صحيح ، فسوف تخدمنا لسنوات عديدة.
شركة تنظيف بالخبر
يمكن حماية الأرضيات الخشبية بعدة طرق: بالورنيش أو الزيت أو الشمع. تشمل الأرضيات الخشبية أيضًا الأرضيات الخشبية. بغض النظر عن طريقة الحماية ، فإن أكبر أعداء الأرضيات الخشبية هم الرمل والرطوبة. الرمل شديد الصلابة والحبوب الصغيرة تخدش السطح. ثم تصبح الأرضية مملة. قد يتسبب الكثير من الماء في تشوه الألواح أو انتفاخها أو تعتيمها أو تقشيرها. لذلك ، يجب أن تتذكر تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية يوميًا ومسحها حتى لا يتبقى ماء على السطح. قد تكون الأرضية رطبة ولكنها ليست مبللة.
شركة تنظيف بحفر الباطن

كيف تعتني بالأرضيات الخشبية؟
من بين جميع أنواع الأرضيات الخشبية ، فإن الأكثر شيوعًا هي الأرضيات الخشبية المطلية بالورنيش والرقائق. تتطلب صيانة هذه الأرضيات استخدام عوامل التنظيف والعناية المناسبة بالإضافة إلى التنظيف المنتظم. استخدام مخففات المنتجات وفقاً لطريقة الاستخدام المحددة على العبوة والمناسبة لدرجة تلوث السطح. التركيز المنخفض جدًا لن يكون فعالًا في غسل السطح النظيف ، وقد يؤدي التركيز العالي جدًا إلى إتلافه. من المهم الانتباه إلى نطاق الأس الهيدروجيني الذي يقاومه نوع الأرضية. الأرضيات المصفحة المقاومة للرقم الهيدروجيني تتراوح من 3.0 إلى 10.0 - بينما الأسطح المطلية بالورنيش تتراوح من 4.0 إلى 10.0.
شركة كشف تسربات بحفر الباطن

المنتج الموصى به للعناية بأرضية خشبية
يجب ألا يترك منتج جيد للعناية بالأرضيات الخشبية المطلية أو المصفحة خطوطًا وبقعًا ، ويجب ألا يترسب على السطح النظيف ويجب أن يجف بسرعة ويترك لمعانًا لطيفًا. يمكن أن يكون لمستحضرات تنظيف الأرضيات خصائص مختلفة بسبب إضافات التخصيب المستخدمة. يمكن أن تكون هذه البوليمرات أو الجسيمات النانوية من السيليكون .

منتج للأرضيات الخشبية مع البوليمر في التكوين
تحمي البوليمرات الأسطح من الترسب المتكرر والسريع للأوساخ وهي أسهل في التنظيف. لديهم لمعان رقيق واللون الطبيعي أعمق. أحد هذه المنتجات ، المتوفر في السوق البولندية ، والذي يحتوي على البوليمرات ، هو . إنها مناسبة لكل من الأرضيات الخشبية المطلية والرقائق. إنه منتج مركز ، يستخدم للتنظيف اليدوي الاحترافي للأرضيات.
شركة تسليك مجاري بحفر الباطن

منتج للأرضيات الخشبية مع جزيئات السيليكون النانوية في التكوين

الحل الجيد للغاية هو استخدام المنتجات ذات الإضافات الأمنية ، يمكننا تقديم منتج هنا . تشتمل تركيبة هذا المنتج على جسيمات السيليكون النانوية التي تخترق الخدوش الدقيقة للسطح النظيف وتملأها. بفضل هذا ، سنعمل على تنعيم السطح ، مما يمنع الماء والأوساخ من الالتصاق به ، وبالتالي - سيكون من السهل تنظيف أي أوساخ ناتجة.

العناية بالارضيات الرياضية

يحظى استخدام الأسطح الخشبية المطلية بالورنيش في الصالات الرياضية بشعبية كبيرة. يشترط أن تحتوي أرضية الصالة الرياضية على احتكاك كافٍ. لأسباب تتعلق بالسلامة ، يجب ألا تكون زلقة جدًا أو باهتة جدًا. يجب غسل هذه الأسطح بمنتجات تتوافق مع معيار EN14904 . من المهم لشركات التنظيف - في حالة حدوث إصابة محتملة ومطالبات التعويض من قبل الشخص المصاب. تقدم علامة التجارية منتجًا يلبي متطلبات المعيار أعلاه. إنه Clinex SportHall . إنه إعداد للتنظيف والعناية بالغسالة والغسيل اليدوي مع تأثير مضاد للانزلاق. لها خصائص ترطيب جيدة جدًا وهي آمنة للأسطح التي يتم تنظيفها.
شركة رش مبيدات بحفر الباطن

ملخص
من أجل عدم ارتكاب خطأ في تنظيف الأرضيات الخشبية والعناية بها وعدم إتلاف السطح النظيف ، يجدر استخدام معرفة وخبرة الشركات المحترفة التي تقدم منتجات عالية الجودة. إن العناية بالأرضيات الخشبية ليست بالأمر الصعب ولكنها تتطلب الصبر والخبرة. سوف تخدمنا الأرضية الخشبية التي يتم صيانتها بشكل صحيح لسنوات عديدة.

نوران


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.