كيفية ضبط قناة dmc على النايل سات مع ترددها جديد

تردد قناة dmc المصرية الناقلة للجميع الاعمال رمضانية بعد عودتها بشكل رسمي علي موقع الانترنت في خلال الساعات الاخيرة ، تقدم القناة المسلسل المصري المشوار بطولة محمد رمضان الذي تحدث عنه الكثير في تلفاز المصري وموقع التواصل الاجتماعي في خلال ساعات الماضية من عرض اخر حلقاتة علي شاشات تلفاز ، حصل المسلسل علي الترند الاول سبب عرضه علي هذا القناة المفضلة لدي الجميع الذي تطور من جودتها علي مدار الايام بعد تفاعيل خاصية جودة العالية في عرض مسلسلاتها ونحن نوفر لكم التردد الخاص بها علي النايل سات .


القمر الصناعي نايل سات اسم القناة DMC التردد 12092 معدل الترميز 27500 الاستقطاب رأسي معامل تصحيح الخطأ 6/5

مواعيد عرض مسلسل المشوار محمد رمضان 2022
ويعرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الساعة 8:10 عبر شاشة قناة DMC، كما تعرض الحلقة في الإعادة الأولى على القناة ذاتها الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، والساعة 1:45 مساءً.

كما يعرض مسلسل المشوار على قناة DMC دراما الساعة 11:15، ويُعاد عرض الحلقة الساعة 4:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، فضلًا عن عرض المسلسل عبر منصة Watch IT الإلكترونية.

أبطال مسلسل المشوار ٢٠٢٢
ومن الجدير بالذكر، أن يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب النجم محمد رمضان عدد كبير من النجوم، من بينهم «دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبد الغفور، ملك قورة» وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.



from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.