7 أسئلة مهمة ينبغي على كل مسوق طرحها في دراسة بحث السوق!

1- من يشتري حالياً منتجاتك أو خدماتك؟
2- ما هو الجمهور الذي قد يهتم بشراء منتجك أو خدمتك في المستقبل؟
3- ما هي الأسباب الرئيسية التي قد تدفع الزبائن لعدم شراء المنتج أو الخدمة؟
4- من أين يمكن للأفراد شراء منتجاتك أو خدماتك؟
5- من هو المنافس الرئيسي لك؟
6- ما هي آراؤك حول المميزات المختلفة لمنتجاتنا/خدماتنا (التغليف/ الاسم/ المزايا/ السعر/ الإعلانات)؟
7- ما هي التحسينات التي يمكن إدخالها على منتجاتك أو خدماتك لتحسينها/ تطويرها؟


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.