شركة سيو تحسين محركات البحث (seo)

الإنترنت مساحة شاسعة مليئة بملايين الأشخاص والشركات. لكي يتم العثور عليك عبر الإنترنت ، من المهم أن يكون لديك إستراتيجية تحسين محرك البحث (SEO) التي ستساعد نشاطك التجاري على التميز من الحزمة. ومع ذلك ، فإن عالم تحسين محركات البحث يمكن أن يكون ساحقًا جدًا. ماذا تعني كثافة الكلمات الرئيسية؟ كيف تكتب منشورات مدونة صديقة للعناكب؟ هل هناك رمز سري يمكننا استخدامه للتلاعب بالنظام؟ عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل تحسين محرك البحث ، فهناك الكثير من المفاهيم الخاطئة هناك.


ليس سراً أن التسويق الرقمي أصبح أحد أكثر الطرق فعالية لجذب العملاء المحتملين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، بدأت العديد من الشركات في الاستثمار في تحسين محركات البحث واستراتيجيات التسويق الأخرى عبر الإنترنت لجذب المزيد من الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بهم وزيادة المبيعات. من الضروري للشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في خدمات تحسين محركات البحث (SEO) أن تختار شركة تحقق لها عائد استثمار إيجابيًا. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت الشركة تستحق أموالك هي التحقق مما إذا كان لديها سعر معقول ، وسجل حافل ممتاز ، ومراجع كافية من العملاء السابقين. مع وجود العديد من شركات تحسين محركات البحث (SEO) المختلفة ، قد يكون من الصعب معرفة أيها هو الخيار الأفضل لعملك. فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول كيفية تحديد الشركة المناسبة لك.


تحقق من سجل الشركة
يعد سجل الشركة مؤشرًا ممتازًا على جودة الخدمات التي يمكن أن تقدمها. إذا كنت قادرًا على العثور على معلومات حول النجاحات التي حققتها الشركة في الماضي ، فستساعدك على تحديد ما إذا كانت تستحق الاستثمار فيها. للحصول على فكرة أفضل عن نوع العمل الذي قامت به الشركة في الماضي ، ابحث عن دراسات الحالة الخاصة بهم. دراسات الحالة هي أمثلة موثقة للمشاريع الناجحة التي عملت عليها الشركة في الماضي. إذا لم تتمكن من العثور على أي معلومات حول النجاحات التي حققوها ، فقد يكون ذلك بسبب كونهم جددًا في العمل وليس لديهم أي دراسات حالة لإظهار قدراتهم. في هذه الحالة ، من الأفضل البحث عن شركة أخرى لديها خبرة أكبر.


الخط السفلي
الربح هو المحصلة النهائية لأي عمل تجاري. إذا وعدتك إحدى الشركات بعدد كبير من الزيارات ، ولكن معظمها يأتي من روبوتات البريد العشوائي والعملاء ذوي القيمة المنخفضة ، فإن قيمة خدماتهم تكون ضئيلة. من المهم تحديد الهدف النهائي لحملة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك. هل تحاول جذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، أم أنك تحاول زيادة المبيعات؟ إذا كان الهدف من حملتك لتحسين محركات البحث هو جذب المزيد من الزيارات ، فستحتاج إلى التركيز على بناء أكبر عدد ممكن من الروابط الخلفية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحاول زيادة المبيعات ، فستحتاج إلى التركيز على استخدام محتوى عالي الجودة ومستهدف لجذب العملاء إلى موقعك.


فحص خدمات الشركة واستراتيجيتها
أول شيء يجب عليك فعله عند اختيار شركة تحسين محركات البحث هو إلقاء نظرة على خدماتهم ومعرفة الخدمات التي يقدمونها. يمكنك العثور على هذه المعلومات على موقع الشركة على الويب أو عن طريق سؤالهم مباشرة. عند مراجعة الخدمات التي تقدمها الشركة ، يجب أن تتأكد من تخصصها في نوع تحسين محركات البحث الذي يحتاجه عملك. هناك العديد من الأنواع المختلفة من مُحسنات محركات البحث بما في ذلك مُحسّنات محرّكات البحث المحلي وتحسين محركات البحث التقني ومحتوى تحسين محركات البحث. لا ينصح باختيار شركة متخصصة في جميع أنواع تحسين محركات البحث. من الأفضل العثور على شركة متخصصة في مجال أو مجالين.


حدد المدة التي ستعمل فيها مع هذه الشركة
كلما طالت مدة عمل الشركة ، كان ذلك أفضل. غالبًا ما تفتقر الشركات الأحدث إلى الخبرة اللازمة لإنشاء حملات تحسين محركات البحث من الدرجة الأولى. إذا كانت الشركة تعمل منذ عدة سنوات ، فهذه علامة جيدة. يجب أن تأخذ في الاعتبار طول الفترة الزمنية التي قضتها الشركة في العمل عند اتخاذ قرار بشأن تعيينهم أم لا. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد يكون من الأفضل توظيف شركة جديدة. غالبًا ما تتقاضى الشركات الجديدة أسعارًا أقل لأنها تحاول بناء عملائها. إذا كانت خدمات شركة جديدة قابلة للمقارنة مع خدمات شركة قائمة ، فقد يكون من المفيد استئجار الشركة الأحدث.


ما هو محرك البحث الأمثل؟
عملية استخدام تقنيات مختلفة لزيادة عدد زوار موقع الويب من نتائج محرك البحث العضوية. إنها إستراتيجية تُستخدم لجعل نشاطك التجاري أكثر وضوحًا للأشخاص الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات مثل ما تقدمه. يغطي SEO مجموعة واسعة من الأنشطة ، ولكن الفكرة الرئيسية هي تحسين ترتيبك في نتائج محرك البحث. يمكن تحقيق ذلك بعدة طرق ، بدءًا من تحسين محتوى موقع الويب الخاص بك إلى الحصول على روابط خلفية من مواقع ذات سلطة عالية. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تحصل مُحسّنات محرّكات البحث على سمعة سيئة كإستراتيجية تسويق تعتمد على الأكاذيب والخداع. هناك العديد من الأساطير حول ما يمكن تحقيقه وكيفية تحقيقه. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب معرفتها حول استراتيجية التسويق هذه.


لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟
SEO هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لجذب عملاء جدد عبر الإنترنت. وفقًا لدراسة من بنك الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة للإعلانات المدفوعة 50 دولارًا ، مقارنة بـ 1.65 دولارًا أمريكيًا لتحسين محركات البحث. هذا لأنه عندما يبحث الأشخاص عن المنتجات والخدمات باستخدام محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo! ، فإنهم في مرحلة جمع المعلومات. يحدث هذا عندما يكونون منفتحين على الاقتراحات ويتأثرون بسهولة بالنتائج التي تظهر في الصفحة الأولى (تسمى هذه غالبًا "الصفحة الأولى"). إذا لم تكن مدرجًا في الصفحة الأولى ، فإنك تفقد عملاء محتملين. أكثر من ذلك ، على الرغم من ذلك ، ليس لديك سيطرة على ما يأتي فيما يتعلق بعلامتك التجارية. إذا كتب شخص ما كلمة "سباكون بالقرب مني" ، فلن تتحكم في ما ينبثق فيما يتعلق بهذه الكلمة الرئيسية. ولكن إذا كان لديك موقع ويب مُحسَّن ، فلديك فرصة لتكون في القمة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في وجودك وجعل المزيد من الأشخاص ينقرون للوصول إلى موقعك.


اسأل عن المراجع
قبل توقيع عقد مع شركة ، من الجيد طلب المراجع. من الشائع أن يكون لدى شركات تحسين محركات البحث (SEO) المحترمة العديد من المراجع من العملاء السابقين ، خاصةً إذا كانوا يعملون في مجال الأعمال لفترة طويلة من الوقت. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت الشركة تستحق الاستثمار فيها هي التحدث إلى عملائها السابقين. إذا كنت قادرًا على العثور على العديد من المراجع من العملاء السابقين ، فسيساعدك ذلك على تحديد ما إذا كانت الشركة تستحق التوظيف أم لا.


استنتاج
يعتمد اختيار أفضل شركة لتحسين محركات البحث على احتياجات عملك الفريدة. قبل اختيار شركة ، تأكد من إجراء بحث شامل عن نوع الخدمات التي تقدمها والتحدث مع المراجع لمعرفة كيف أداروا أعمالهم. يمكن أن يساعدك قضاء الوقت في مراجعة الشركات قبل التعاقد مع أحدها في العثور على أفضل شركة ممكنة لتلبية احتياجاتك.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.