تردد قناة ام بي سي بوليود 2022

تردد قناة ام بي سي بوليود 2022 الجديد على النايل سات. قناة ام بي سي بوليوود MBC Bollywood هي قناة سعودية تبث جميع المحتويات المتعلقة بالهندية والمسلسلات والأفلام والبرامج.تبث MBC Bollywood جميع المحتويات المتعلقة بالدراما الهندية والأفلام الهندية العالمية إلى العربية ، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام ، MBC Bollywood هي القناة الأولى التي تعرض الدراما الهندية على شاشات القنوات العربية ، لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية ، محسّنة اختيارهم من خلال عرضها على شاشتها المجانية ، دون الحاجة إلى قمر نايل سات ، وهي مشفرة وتبث على مدار 24 ساعة في اليوم. تحتوي شبكة قنوات MBC على قنوات متنوعة يمكنها بث مختلف أنواع البرامج الإخبارية والترفيهية. كما تخصص قنوات لبث الأفلام العربية القديمة والحديثة ، وترجمة الأفلام العربية والأجنبية ، وتغطي مجموعة واسعة من الجماهير الحريصة على مشاهدة قناة MBC ، بما في ذلك (القناة 1). إم بي سي ، إم بي سي 2 ، إم بي سي 3 ، إم بي سي 4 ، إم بي سي أكشن ، إم بي سي بوليوود ، إم بي سي ماكس)

تردد قناة إم بي سي بوليوود 2022
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD



تقرير عن المسلسل الجديد ابن الاصول الذي سيعرض على قناة Zee Alwan مكان مسلسل أسميتها غودان :
تدور القصة حول : دكتور فيدانت طبيب ناجح ومحترف يدير مستشفي جدة ويحب عائلته كثيراً ولكن العيله لا تحبه أبداً ودائماً ضده بسبب سر في الماضي ثم القدر يدفعه إلي الزواج من فتاة بأمر من والده رغم انه لا يحبها لاكنه يوافق لاجله فكيف ستسير حياة فيدانت بعد الزواج ؟ وماذا سيفعل مع أبيه ؟ وهل سيبقي الشمعة التي تشتعل من أجل الاخرين دائماً أم سيبدأ بالعيش لنفسه ؟ لنري ماذا سيحدث ؟

قصة مسلسل ابن اصول اكثر وضوحا.
من المسلسلات الهندية المتميزة و التى يتم عرضها على قناه زي الوان بدايه من 14 يوليو بتوقيت ال7 مساء بتوقيت مصر هو ينتمى الى نوعية المسلسلات الهندية الشيقة و المثيرة في احداثها و التى تميل الي نوعية الاعمال الدرامية العائليه و الرومانسية في اطار اجتماعي اثري لاكن للاسف هذا المسلسل لم ياخذ حقه رغم روعه القصه وابداع الابطال لاسف الريتج كان ديما بلارض لاكن زى تى فى الهنديه ديما بتعطي فرص للمسلسلات او لو مافش مسلسلات لعرضها تعطي للمسلسل تمديد او مثلا مسلسل تاخر عرضه فتستمر مسلسل مكانه وهكذا.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.