تردد قناة Zee Alwan الجديد على النايل سات

يبحث عشاق بوليوود في جميع أنحاء الوطن العربي عن التردد المنقح لقناة زي ألوان الجديد ، مما تسبب في إغلاق القناة. استحوذت الأفلام والمسلسلات الهندية على حب العديد من العرب. هذه القناة لا تعرض المسلسل الهندي فقط بل ايضا العروض والمسابقات وكلها مدبلجة وحصرية فقط من قبل Zee Alwan ، كثير من الناس يريدون معرفة ترددها الجديد حتى يتمكنوا من الاستماع إليه على الفور. قناة زي ألوان تم إطلاق القناة لأول مرة في عام 2012 ، ومن خلال تقديم مسلسلات هندية متنوعة ، تم حجز مكان لها في كل عائلة عربية.

تردد قناة Zee Alwan الجديد على النايل سات

عندما يتم ضبط التردد الجديد ستتمكنوا من مواصلة ما كنتم تقوموا بمتابعته قبل الإغلاق والتمتع بكل ما يُعرض على القناة، وجاء التردد كالتالي:

التردد: 11277
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
القمر الصناعي: نايل سات.


احداث مسلسل ابن الاصول تدور أحداث الدراما "ابن الملك" حول دراما اجتماعية عاطفية ، تحكي قصة يتيم يبلغ من العمر 30 عامًا يُدعى فيدانت ، والذي تبناه ونشأه رجل اسمه موراري تريباثي ، ولكن منذ البداية عائلة موراري هي لم يتم قبوله أبدًا. فيدانتي طبيب نسائي ناجح ، لكن الحياة ليست سهلة عليه لأنه لم يتم قبوله من قبل عائلته قام مولاري تيراتي بتربيته ، لكن عائلة مولاري لم تقبله منذ البداية.في يوم من الأيام ، تعرض مولاري لحادث مروري على فراش الموت وترك وصيته.


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.