تحطمت

آلُـۜسـۨۚــِۖلُأمٌ ؏ـليۜـ(💜)ـكـۜم وݛحـٍّْـٍّْمهہ الًـًٍۖـٍـٍـًٍلۖهًٍۖۂ وبـۗـۗـۗـۗـۗـۗركۧۧــۧۧۧۧۧـۗـۗـۗـۗاتهۂ
اتقدم بتحية طيبة لكل اعضاء منتدى الجلفة الاعزاء الذين لطالما آنستمونا في مشاكلنا و كنتم خير السند
مشكلتي اليوم كبيرة و اكتبها بحزن كبير
ساختصر قدر المستطاع انا تزوجت في سن صغير جدا هروبا من جو عائلي قذر ابي كان سكير و زير نساء و امي ضعيفة يتيمة ليس لها مكان تأخذنا اليه اذا اتخذوها عائلة ابي كخادمة لهم..... تزوجت و امي من اعطتني ذهبها هو جهز لي ما كتبه الله حمدت الله على كل حال و تزوجت بعد الزواج اصبح يطلب مني المال ياتي للمنزلي و يلعب على العاطفة يبكي فاتدين له من زوجي مرات يرجع فيها المال و مرات لا وانا دائما يغيضني و نقول بابا معليش بعت ذهبي كله و كي كملت ذهبي وليت لخاتم زواجي ولم اخبر زوجي و الان علم زوجي و هددني بطلاق قالي سامحتك لكن هو لا و عندما اخبرتو والدي قالي ارواحي ارجعي للدار زوجي يحبني وما عندي معاه حتى مشكل مهنيين كيفاش نكلق قتلو قالك رجعلي دراهم الخاتم قالي نرجعلو دراهمو و اطلقي و زوجي قالي موحال نطلقك و ابي ضرك قتلي نتبرا منك و زوجك مانزيدش نشوفو ماهو الحل راني مقهورة ابي نحبو في غيابو نقول نكرهو و نتفكر واش دار فينا و اش مزال داير في ماما بصح غير نشوفو و يتمسكن يغيضني و نلوم نفسي نقول انا لي ماشي مليحة واش ندير......


from منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب {

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.